الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*"أورام سوهاج" يستقبل خبير الجهاز الهضمي بجامعة جورج تاون الأمريكية

 المصدر: جريدة الدستور 20/11/2016

أستقبل معهد أورام سوهاج أمس  ، ولمدة ٥ أيام الخبير المصري الأمريكي الدكتور محمد سالم أستاذ أورام الجهاز الهضمي والكبد بجامعة جورج تاون الامريكية.

وقالت وزارة الصحة -في بيان لها أمس - إن ذلك يأتى ضمن برنامج طيور الطب المهاجرة برعاية وزارتي الصحة والسكان من جهة والهجرة وشئون المصريين بالخارج من جهة أخرى.

ومن المقرر أن يناظر الخبير حالات المعهد في ٥ أيام دون أن يتقاضى أي أجر، بالإضافة إلى إقامة يوم علمي تدريبي لأطباء المحافظة دعماً لأطباء صعيد مصر.

وكان قد نُشر للدكتور سالم العديد من الأبحاث في المجالات والدوريات العالمية منها ما يختص بتصميم الأبحاث والتجارب السريرية وتم اختياره كمحكم رئيسي في العديد من الابحاث الدولية خصوصاً في مجال سرطان القولون الذي يوليه اهتماماً خاصاً.

 وحصل على العديد من الجوائز منها أفضل مدرب بجامعة ستيت بأمريكا عام ٢٠٠٧ وجائزة أطباء يحدثون فرقاً بجامعة ميامي عام٢٠١٠ ، وجائزة الجدارة من الجمعية الأمريكية للأورام عام ٢٠١٥، بالاضافة إلى حصوله على عضوية العديد من الجمعيات الطبية العالمية مثل الجمعية الطبية العالمية والجمعية الأمريكية للأورام والجمعية الأوروبية للأورام والجمعية الدولية لأورام الجهاز الهضمي

وتخرج سالم من كلية الطب جامعة الاسكندرية في ١٩٩٨ ثم سافر إلى الولايات المتحده ليتخصص في علاج سرطان الجهاز الهضمي وينبغ فيه حتى أصبح أستاذاً بواحدة من أشهر الجامعات في العالم ومديراً لبرنامج زمالة الاورام بها.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع